هيبتا

3:33:00 AM cc 2 Comments


هيبتا رواية عربية للكاتب محمد صادق, جرت احداثها عمليا في قاعة المحاضرات اين القى "أسامة" محاضرة مدتها 6 ساعات بهدف التعريف بمراحل الحب السبع , تمحورت حول قصص شخصيات لقبوا ب (أ) أو (ب) أو (ج) أو (د) ليصبحوا في الآخرشخصا واحدا, مرت على هذا الاخير احداث من الصعب التصديق انها فعلا حدثت لشخص واحد, لكن في رأي وفق الكاتب في جذب انتباهي إلى كل الاحداث عبر كل المراحل باسلوب جديد و بسيط رغم الابتذال الذي احسست به نتيجة اللغة العامية و ما يصحبها من عبارات و ألفاظ حبذا لو ألغيت
أين أنا من الهبتا ؟ سؤال اطرحه على نفسي عند كل نهاية كتاب,وفعلا لم أجد نفسي في هذا الكتاب لأنني و بصراحة في مرحلة ما قبل الهيبتا ههههه و لكن اعلم انني سارجع الى هذا الكتاب يوما ما انشاء الله

You Might Also Like

2 comments:

  1. شكرا اخي على تعليقك, ثم اني اتفق معك على ان الرواية تغطي الشعب المصري على غيره متسمين بالهروب في المواقف الصعبة و الاستسلام بسهولة, لم اشاهد الفيلم رغم تحميله لعدم اعجابي بالسينما المصرية و لكن الكتاب كان يستحق القراءة و يسعدني انك قرأته ايضا.

    ReplyDelete
  2. لدي هاته الرواية باللغة الانجليزية اشتريتها العام الفارط و لكن لم تسمح لي الفرصة بقرائتها و لكن حتما سأضعها في لائحة كتبي, شكرا جزيلا على اقتراحك

    ReplyDelete